نصائح الجمال

تسـريحة الشـعـر الأفـضـل يحددها شكل الوجـه

علـى الرغـم من أن شخصيتك وتجـاربك ومهـاراتك تحدد أسلوبك ومظهرك إلا أن شكـل وجهـك يمكن أن يسـاعدك على اختيار تسـريحة شعـرك و مكياجك و النظارات الشمسية و حتى مجوهراتك 

حددي شكل وجهك … ببساطة من خلال المرآة 

الآن، ما هو أوسع خط أفقي ؟
الخط عبر خديك أو جبهتك أو خط الفك قارنه بالخط الرأسي ( من بداية خط الشعر إلى حافة الذقن )

• إذا كان الخط الأفقي الأوسع عبرخديك في نفس طول وجهك فلديك وجه مستدير الشكل لذلك يوصى مستشاري التجميل بقصة شعر تضيف طولا إلى وجهك و تجنبي قصات الشعر القصيرة جدا أو عمل الشعر كيرلي بالقرب من الخدين.
 
• إذا كان لديك الخط الأفقي الأوسع عبر خديك أقل بقليل من طول وجهك مع خط الفك أضيق قليلا ، يكون لديك وجه بيضاوي الشكل لذلك ينصح باظهار عظمتي الخد بقصة شعر قصيرة الى حد ما أو اسدال شعر طويل إلى الكتفين و تجنب إضافة حجم لشعرك أو قصات الشعر القصيرة جدا.
 
• إذا كان خط الفك متماثلا تقريبا لطول جبهنك يكزن لديك وجه مربع الشكل لذللك عليك بالبحث عما يضفي شكل أصغر و انعم لخط الفك مع طول إضافي لخط الجبهة . يمكنك أن تفعلي ذلك بنهايات الشعر المتموجة وإضافة طول لشعرك و عمل الشعر الكيرلي. و تجنب قص الشعر في نفس طول حافة الذقن حتى لا يبرزها أكثر.
 
• إذا كان الخط الأفقي الأوسع هو خط الجبهة مع عظام الخدود و الفك السفلي بارزة ،يكون لديك وجه على شكل قلب .لذلك ستكون القصة الخفيفة مثالية والشعر الطويل المموج يمكنه إعطاء ذقن أوسع قليلا تجنبي قصات الشعر ذات النهايات المستقيمة و عمل القصة السميكة .
 
وأخيرا، تذكري أن كل شكل وجـه له جمالـه الخـاص، كوني نفسك وبالطريقة التي تريدينها.

اختيارات نبضة المميزة

PALETTE DELUXE 6.0 DARK BLONDE

LG.K RED MASK 200 M

PALETTE DELUXE 6.0 DARK BLONDE​

PALETTE DELUXE 6.0 DARK BLONDE​